الخميس، 25 مارس 2010

كن منصفاً سيدي القاضيا


الجزء؟؟؟؟؟؟؟؟

سمحوا لي أن أجعلكم قضاة لقضيتي هذه ولكن ارجوا أن تحكموا ضمائركم قبل حكمكم علىأنا اعترف أني اخطاءت ولكن ماذا افعلسوف نحرك جميعا عجلة الزمن من عام 1409الى سنه 1430هـوبتحديد شهر ذي القعدة كان أول لقاء كان بيني وبينها,اعتذر ليس أو لقاء كان ثاني لقاءولكن اللقاء الأول لم اعرها أي اهتمام حتي شكلها لم أتذكره ,ولكن بعد اللقاء ثاني بدأت هي بالاقتراب مني وكنت أنا ارفض التعرف عليها ,كنت في تلك لحظات فقدت إحدى صديقاتي وبدون سبب ولااريد أن أخوض تجربه أخريولكن إصرارهاواتصالاتها واهتمامها جعلني أتقبل صداقتها,,كنت واضحة معها في كل شي وهذه مشكلتي أو بالأصح الخطاء الأولكنت أخت وصديقهكانت تسأل وأنا أجيب لها (بدون لف أو دوران)وهي عكسي تماماًلم افهمها إذا اقتربت منها ابتعدتوإذا ابتعدت اقتربتلا أدريتفعل تصرفات جدا غريبةساعة تحبني و10ساعات تكرهنيوعلى فكره هي قالت لييوم تحبيني ويوم تكرهينيولكنأنا سأحكي لكم كل الأحداث التي حدثت بيني وبينهاأو بالأصح بعضها التي جرحت قلبيولكن لن انسى بعض صفاتها الحسنه حتي لا اظلمهاالموقف الأولعملي طلب منى عمل لذوي الاحتياجات الخاصة,ولمدة أربع أيام فقط وتم إرسال خطاب لي بهذا الموضوعاتصلت عليها كنت فرحه لأخبرها بهذا الخبرفعرضت على أنها تريد مساعدتي علماً أن عملي يختلف كليا عن عملها,ووافقت بدون تفكير لماذاأولا:لأنها تعشق المعاقين ثانيا :لأنها صديقتي وكل شي جميل في حياتي..وكان هذا الموضوع يوم الثلاثاء مرت الأيام وهي لم تساعدني بشيءوأنا كنت أجهز عملي وسلمت العملاتصلت هي علي يوم الجمعه بالليللاني لم اتصل عليها يوم الخميسلماذا ؟!!هي تقول أنها تنزعج من اتصالاتي,,او بالاصح باهتمامي بهاعلما اذا لم اتصل تزعل واذا لم اسئل عنها تزعل واذا دخلت المسنجر وماسلمت عليها تزعل
كنت فرحه كثيرا بإتصالهاكنت مشتاقه لها كثيراوجرا بيننا هذا الحوارأنا : كيف حالكأنا : وماهي اخباركوهي ترد رد غريب وعجيبأنا : متى استيقظتي من النوم هي : ماكنت معلقه الساعه على صدري (بالعامي)سكتتوقعت انها زعلانه من احد لما اتوقع السبب (انا) وفجاءه قالتهي : هل تعلمين انك إنسانه أنانيهسكت قليلالم أعرف أن أرد عليهاأو كيف أرد عليهاأنا :أنا أنانيههي : نعم أنتي أنانيههي : لماذا تعملين لوحدك دون ان تقولي ليتقصد(موضوع ذي والاحتياجات الخاصة)أنا : انتي قلتي سوف ترسلين المواضيع التي ترغبين بطرحهاولم ترسلينهاوانا انتهيت من عمل البرنامج وحين تاخرتي سلمت العملأتعرفون ماذا كان ردها هي : نسيتوليش ماتذكريني انتي الغلطانة..ولماذا انتي التي تعملين بالموضوع لوحدكلماذا لم تشركين معك شيخه وفاطمهوارجع أقول لكم هي تعمل في مجال غير وأنا اعمل بمجال غيروحتى إللي ذكرتهم مجالي غير مجال عملهمأرجعت تعيد الموضوع هي : أنتي أنانيههي : تحبين تشتغلين الحالكفي هذه اللحظهقلت لها
أنتي لو انك صديقتي صحيح كان فرحتي بالانجاز الاسويته مش تعصبين وتزعلين على
أنا : أنتي الغلطانة مش أنا
وبعدها بدأت بالاعتذار
أنا انجرحتوقلت سامحتك وأنا كاذبه ...
الموقف الثاني تقول كلمات غريبه مثلاانتي عليك حركات تافههاذا تعبت اكون تافهه اذا دخت اكون تافههاذا تضايقة اكون تافهه
الموقف الثالثكنا نتحدث بالهاتف وفجأه جاءها اتصال على جوالها قالت نوره دقيقهتركتني على الهاتف اكثر من 10 دقائقاغلقت الهاتفوارسلت لها رساله اني سأنامبالفعل كنت سأنام لاني تعبانه وسهرانهوانتظرت قليلا ولم ترد الإتصالحسيتبتجاهلها للموضوع في اليوم الثانياتصلت معصبهتوقعو وش تقولليش تسكرين التلفون بوجهيتخيلوهي تركتني فوق 10 دقايقليش تسكرين التلفون بوجهي
والموقف الرابعاتناقش انا وهي بالتلفونوهي اللي متصله ولست اناتقولأنتي تحبين تشدين الناس بمرضك والحساسيهتخيلووووالموقفوفوق هذا الموقفصدقوني راح تضحكون انا جلست اضحك وابكيكانت تقول لى انتي اختي وصديقتي وحبيبتي وكل شيوفجاءه توصل رساله على جواليفتحتها بعد الاستئذان منهاواحصلالرساله منها ومرسلتها بالغلط لىكاتبه فيهافلانه عطيني دقيقتين اخلص من العله نورهجلست اضحك واضحك واضحكوهي تقول وش فيك ياعمريقلت لها شفتي الرساله الا ارسلتيها حق فلانهوصلتنيهي صرختقلت مع السلامهواتمنى تنسينيوهي تقول لا لحظهحلفت اسكر تلفون اذا ماسكرتوسكرت بعدها
سؤال لكم جميعا هل انا اخطاءتلما ارسلت لها الله لايسامحك واعترف بذلك للجميعواعتذر منك ومن الجميعانا لست حقودهوانا اخطاءت لما صدقتها وصدقت كل كلمه كانت تقولهااعتذرانا اخطات في اشياء كثيرهارجوكم لاتقسو على بالحكم فقد اذنبت
وفي الاخير اسمحولي واوجه اصبعي لها واقول صديقتي او يامن كنتي صديقتييامن بكيت عليك وانتي مريضهوفرحت لفرحك وحزنت لحزنك اعتذر على كل خطاء ارتكبته بحقكواعتذر اني احببتك واخلصت لك ووثقت بكوأني صدقت كلماتككنت مغفله لا اسمحيلي كنت غبيه وتافه جعلتيني سبير لك(العامي)جعلتيني اضحوكه ولكنهل انتي سعيده بالانجاز الذي انجزتيهسؤاللماذا كنت تقولين احبك وانتي تكذبينسؤالهل تعلمين انك قتلتي ثقتي بالناسولكن اعلمي انك جرحتيني ومستحيل انسا هذا الجرح مهما حدثومستحيل ارجع لك فإتصالاتك ورسائلكلن ترجعني لكفاتركيني لوحدي ارجوكوبخصوص الدين الذي برقبتي لك هو 250ريالوعد مني سوف ارجعه لك وفي القريب العاجلواشكرك كثيرا على انك فرجتي على اعتذار للجميعلان الجزء هذا انخلطت الكلمات العاميه مع الفصحهوكان تعبيري فيه بكل ما أحسه وبكل عفويه

وانتظر
حكمكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق